ما هي عيوب فقدان الوزن الدهني؟
نوشته شده توسط : علیپور

 

1. حتى توزيع طبقة الدهون تحت الجلد ممتاز. في الطريقة الدهنية ، لا يمكنك العثور على أي دهون تحت الجلد. في طرق الشفط الأخرى ، قد تتراكم الدهون في بعض أجزاء الجلد على شكل حبيبات.
2. Lipomatic مقارنة بالطرق التقليدية للشفط ، والتي تتطلب ستة أشهر ، و نحت الجسم فی ايران بالليزر ، الذي يتطلب شهرين إلى أربعة أشهر لإغلاق البندقية ، لا يحتاج إلى إغلاق البندقية على الإطلاق. ولكن من أجل انكماش أفضل للجلد ، يوصى بإغلاق المسدس لمدة 30 إلى 40 يومًا فقط.
3. في الطريقة الدهنية ، وبسبب ضرر أقل على الترابيق الجلدية ، فإن عملية انكماش الجلد أفضل مقارنة بالطرق الأخرى.
4. ميزة أخرى للجسم الدهني على طرق أخرى مماثلة هي أن المريض لا يتم تخديره. في الطريقة الدهنية ، يكون التخدير الموضعي كافياً. لن يشعر المريض بأي ألم ولن يحتاج إلى حبوب منومة.
5. التورم والإفرازات بعد دهون منخفضة جدا. في أفضل الأحوال ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 36 ساعة ، بينما في الطرق الأخرى سيكون أطول بكثير.
6. الميزة الأخرى لـ lipomatic هي انخفاض خطرها مقارنة بالطرق الأخرى.
7. لعل أهم ميزة دهنية هي إمكانية انسداد الدهون.
8. لا تتطلب جراحة شفط الدهون دخول المستشفى ويمكنك استئناف أنشطتك اليومية العادية فورًا بعد الجراحة. لا يعاني المريض من الكثير من التعب والكدمات بعد العملية

ما هي عيوب فقدان الوزن الدهني؟
1. يعد التورم والكدمات في الجزء الذي تمت إزالة الدهون فيه من عيوب هذه الطريقة. بالطبع ، هذا التورم والكدمات ليست طويلة الأمد وستختفي بعد بضعة أيام.
2. يتم العودة إلى العمل بطريقة دهنية سريعة. لكن هذا لا يعني أن المريض يستطيع أن يفعل ما يريد. بدلا من ذلك ، يجب عليه الامتناع عن الأنشطة المضنية.
3. بعد الجراحة ، من الضروري ارتداء مسدس. يتم ذلك لمدة 9 أسابيع ، وهو أمر يصعب أحيانًا على المرضى.
4. لا يمكن استخدام هذه الطريقة في مناطق مثل الركبتين والذقن ، ولا تستخدم إلا في مناطق كبيرة مثل البطن والصدر والفخذين.
5. خطر الانصمام هو أحد الحالات التي تعتمد على خبرة ومهارة الطبيب. إذا لم يكن الطبيب ماهرًا في عمله ، تزداد إمكانية حدوث هذه المضاعفات. لذلك ، عند اختيار الطبيب ، يجب على المرء الانتباه إلى عمله وخبرته السابقة.
على الرغم من أن الإصابة لإزالة الدهون الزائدة صغيرة ، تجدر الإشارة إلى أن هذه الإصابة يمكن أن تكون أيضًا مكانًا لتنمو فيه البكتيريا وتدخل الجراثيم إلى الجسم. لذلك ، من الضروري رعاية الجرح على المدى الطويل.
2. طريقة Lipomatic ليست خيارًا جيدًا للأشخاص الذين لديهم تاريخ من أمراض القلب. الاهتزازات الناتجة عن الجهاز لها آثار ضارة على القلب تعرض صحة المريض للخطر.
النزيف هو مشكلة أخرى قد تحدث في بعض المرضى. وذلك لأن بعض الأدوية تؤخذ قبل شفط الدهون. ولكن إذا كان الطبيب يسيطر على عمله ، فيمكنه بسهولة إيقاف النزيف.
4. كدمة المريض بسبب الضربات والاهتزازات من الجهاز هي عيب آخر للجهاز الدهني. لن تحدث هذه المضاعفات إذا تم استخدام الجهاز ببطء وصبر.
5. على الرغم من الجهود المبذولة بعد معالجة ص





:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 57
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 26 تير 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: